منتدى الصمت لغة الكبار


منتدى الصمت لغة الكبار من العرب ولكل العرب
 
الرئيسيةالبوابه الرئيسياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
وقت بيمر بحياتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تنزيل فيلم Anari 1993 مترجم
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 3:07 pm من طرف يتمور

» موقع يعرض افلام هوليود وبوليود اون لاين بدون حذف
الجمعة سبتمبر 20, 2013 9:55 am من طرف حسن ساري

» اجمل افلام الاسطوره جاكي تشان واندرها مشاهده اون لاين حصري
الجمعة أبريل 12, 2013 5:47 am من طرف aly

» سلسلة افلام الرعب والاثاره A Nightmare On Elm Street جميع الاجزاء 1 ـ 8 اون لاين بدون تحميل للكبار فقط
الخميس يناير 10, 2013 12:50 am من طرف شقا الصمت

» أبو يزن وبس
الجمعة أكتوبر 19, 2012 5:12 pm من طرف Admin

» كيف تعرف أنك فلسطيني؟؟؟؟؟؟؟؟
الإثنين يونيو 11, 2012 8:16 am من طرف أميرة الكل

» موسوعه النكت
الإثنين مارس 12, 2012 8:43 pm من طرف فلسطيني متهور

» خروف العيج والموقف تبعوا
الإثنين مارس 12, 2012 7:47 pm من طرف فلسطيني متهور

» 25كذبه بين البنات والاولاد فى الشات
الإثنين مارس 12, 2012 7:46 pm من طرف فلسطيني متهور

سحابة الكلمات الدلالية
tashan 2008 Karein 2009 anari 1993 مترجم Chandramukhi
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دعاء الكروان - 2756
 
أمير الجراح - 1453
 
بحر الاحزان - 1185
 
صقر غزة - 864
 
هذيـ قلم ـان - 507
 
بياض الثلج - 304
 
روز - 279
 
أمير الصمت - 270
 
أميرة الكل - 238
 
sara - 205
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 243 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عمروجمعة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9241 مساهمة في هذا المنتدى في 2653 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الخميس نوفمبر 03, 2011 11:41 am
Your Location
widgeo.net

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف ابو عودة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
العمر : 24
نقاط : 18
الموقع : http://m7beflsten.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مارس 11, 2010 1:29 pm

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دانه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 7
نقاط : 7

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 31, 2010 2:19 pm

منيح انه انا مو نكديه
كان زوجي فل من البيت هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الاحزان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1185
العمر : 25
نقاط : 2525
الموقع : http://www.facebook.com/mel.samawi

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أكتوبر 28, 2010 2:33 pm

هههههههههه اه والله ابتحكي جد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palstaen.ahlamontada.com/forum.htm
أميرة الكل
مراقبه عامه
مراقبه عامه
avatar

عدد المساهمات : 238
العمر : 25
نقاط : 294
الموقع : http://www.facebook.com/profile.php?id=100001245326963&sk=info

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أكتوبر 09, 2011 5:18 am

\';l\';. \';l\';. ههههههههههههه حلووووة بس يا ريت المرة الجاية تغير لون الخط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الغزاوي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 43
العمر : 27
نقاط : 49

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة أكتوبر 28, 2011 6:56 am

هههههههههههههههههههههـــ اه والله صح..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني متهور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 57
العمر : 22
نقاط : 57

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مارس 01, 2012 10:18 pm

والله معك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصمت لغة الكبار :: المنتدى العام :: قسم الترفيه-
انتقل الى: